تكنولوجيا

أفضل لابتوبات مناسبة للطلاب في المانيا لعام 2020

نستعرض في هذه القائمة أفضل لابتوبات للطلاب في المانيا للعام 2020 وهي أجهزة ذات أسعار وأحجام ومقاسات متنوعة، وقد اخترتها بعناية لتكون مناسبة للطلبة على اختلاف إمكانياتهم المادية ورغباتهم في الاستخدام.

أفضل لابتوبات في المانيا للاستخدام الطلابي

إن هذه الأجهزة قد لا تكون الأعلى سعراً في المانيا أو الأكثر جودة وكفاءة، ولكنها الأنسب للطلبة الجامعيين وخصوصاً لطلبة السنوات الدراسية الأولى في البلاد، حيث يحتاج الطالب إلى مشورة لتخفيف تكاليف الشراء واختيار ما يناسبه.

1- اللابتوب HP 17-by3099ng

يحتوي هذا الحاسب المحمول على نسخة نظام ويندوز 10 بالإضافة إلى قرص صلب من فئة SSD بحجم 512 جيجابايت، بالإضافة إلى أنه يأتي مزوداً بشاشة حجمها 17.3 أي أكبر من حجم الشاشات المعتاد عليه وهو 15.6 أي أنه مناسب للقراءة والمحاضرات والفيديو.

تتميز الشاشة بجودة HD+ ويتضمن الحاسب هذا رامات بحجم 8 جيجابايت من فئة DDR4 ومعالجاً من نوع CORE i3 وكرت شاشة متواضع Inter Ultra HD ورغم أن هذا الكرت لا يشغل الألعاب القوية إلا أنه يكفي لاستخدامات الطالب.

سعر الجهاز في المانيا: 529 يورو
رابط الشراء من أمازون: من هنا

2- اللابتوب Asus ZenBook 13 UX331FN

يأتي هذا الحاسب مع نسخة نظام تشغيل ويندوز 10 أيضاً، ولكن ما يميزه عن سابقه هو احتواء الجهاز على كرت شاشة NVIDIA GeForce MX150 يفتح 2 جيجا، بالإضافة إلى وجود معالج CORE i5 من طراز 8265U من إنتل.

يتضمن الجهاز أيضاً شاشة 13.3 بدقة Full HD ورامات بحجم 8 جيجابايت وقرص صلب بمساحة 512 جيجا من فئة SSD سريعة القراءة، شخصياً لا أحب مقاس الشاشة الصغير إلى هذا الحد ولكن لا بأس بالجهاز لأنه يدعم الألعاب ولديه استطاعة قوية.

سعر الجهاز في المانيا: 930 يورو
رابط الشراء من أمازون: من هنا

3- اللابتوب Acer Aspire 5 A515-55-378V

هذا الحاسب متوسط الكلفة والأداء وهو يأتي بحجم شاشة مثالي لا صغير ولا كبير 15.6 بوصة وهو الحجم المعتمد لأغلب الحواسب المحمولة، وهي بدقة Full HD بالإضافة إلى أنه مزود بمعالج CORE i3 من الجيل العاشر.

يتضمن في مكوناته رامات بحجم 4 جيجابايت DDR4، يمكنك شراء قطعة رام ثانية وزيادة الحجم إلى 8 GB، وهو مزود بقرص صلب SSD من فئة NVMe ويبلغ حجمه 128 جيجابايت، إن كنت من عشاق أجهزة Acer فأنا أنصحك بالتجربة طبعاً.

سعر الجهاز في المانيا: 476 يورو
رابط الشراء من أمازون: من هنا

4- اللابتوب Acer Chromebook 315

يأتي هذا الجهاز مزوداً بنظام تشغيل Chrome OS وهو نظام تشغيل للكومبيوتر يشبه أنظمة أندرويد كما أنه يدعم تشغيل تطبيقات متجر جوجل بلاي، وهو موفر للطاقة بشكل كبير ومناسب للسفر والرحلات.

اقرأ المزيد: تعرف على ماجستير دمج التكنولوجيا بالتعليم

يحتوي في مكوناته على رامات بحجم 4 GB وقرص صلب بحجم 32 GB بالإضافة إلى أنه مزود بشاشة حجمها 15.6 وهو مناسب جداً للطلبة ذوي الدخل المحدود في المانيا، لكنه لا يدعم تشغيل الألعاب القوية ولا البرامج الثقيلة مثل الفوتوشوب وبرامج المونتاج وما شابه ذلك، فإن كنت راغباً بالعمل على هكذا برامج فأنا أنصحك بشراء الجهاز الأول في القائمة.

سعر الجهاز في المانيا: 295 يورو
رابط الشراء من أمازون: من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى